bon pr moi la majorité des mec yo5ezrou lel femme men awel marra avc une regard sexuelle 9bal may9oulou heki tofla behia ou nn c en niveau de pensé b1 sure et ca laiss bcp de mec en risque..;

Vues : 446

Répondre à cela

Réponses à cette Discussion

et la réciproque est vraie également ; le sujet ne demande pas trop de réflexion , il s'agit d'une chose innée , naturelle . Imaginez un instant que ce sentiment aille dans un sens unique !
cé naturelle qu'un mec regarde la fille ou la femme d'une coté sexuelle dés la premier regard ,pourquoi ? car primo selon les etudes scientifiques sur la sexualité la physique de la femme excite le mec 4 fois plus qu'une femme soit excité par la physique du mec, secondo les filles et les femmes d'aujourd'hui insiste qu'elle soient sexy par la porte des vetements qui décrit parfaitement leurs corps et ca partout dans la rue,le lycée, le fac, le travail,les soirées ,le sports et elles disent on habille comme ça car cé chick et à la mode mais la mode vient du monde occidentale ou la pratique du sexe est libéré du cadre du marriage mais chez nous pratiquer du sexe avant le marriage c'est une crime pour une fille mais malheureusement les filles ne peuvent comprendre ça pourqoi? car tout simplement étre chick et à la mode c'est une grande but pour elles à atteindre dans la vie pour elles et l'élimination du pratique du sexe avant le marriage responsable aussi de mettre les mec chez nous sous une manque naturelle de sexe et par suite lorsqu'un garcon regarde une fille il 'y a un petit gamin dans sa tete qui lui dit "va coucher avec elle maintenant" !!!
non c pa vrai. les filles 9a3din ilaw7ou fi rwa7om 3lina en+ lebsa et5alihom hakika en+ les filles sont role dans la vis est : appliqué et faire les ordres dec mec e genéralement l'exitation sexuelle . aya enchala etkoun fhmtou la79i9a emta3 lrs filles. bey
Elle est faite pour ça et pas pour autre chose ( pour satisfaireLl'HOMME)
la femme sans sa poitrine et sans ses jambes( mech ay sa9in)
mateswa chay bsara7a ni moha ni rien y3awdhou sa finess et charme.
merci
Nacim bel haj rhouma mech hela
pour plus d'information contactez moi.
mica-guepard@hotmail.fr
chui pret a faire tous.
lol
w hada a7sane mithale!!!!!!!!!!!!!

HelaHalloula a dit :
merci
Nacim bel haj rhouma mech hela
pour plus d'information contactez moi.
mica-guepard@hotmail.fr
chui pret a faire tous.
lol
amor de retour a dit :
w hada a7sane mithale!!!!!!!!!!!!!

HelaHalloula a dit :
brabbi me tokhorjouch 3al mawdhou3 w tne9chou bil7ak
ena 3ichit il barra w fi tounis w na3tikom chnowa le pb bidhabit;
elmouchkil illi a7na wa9itna feragh barcha w me 3andnech des loizir w 7ajet na3imlouha
b khlef 9raya wella il khidma...elmokh ki yebda ferigh mochkil kbir yesir!!!
bye
Bonjour alikom,
ana kbir fil 3mor, wou hasb tajrebti elbsita, inkoul elli hethika sonnet rabbi fi 5al9ou, primo w segondo, itha nkoulou louled ymoutou ken 3la sex, tnejmouchi t9oulouli lechkoun elbnet ytzainou waktilli y5'rjou lechera3, mahou bech youlftou intibeh louled,wkima na3rfou et de nature errjel fisa3 ma tet5yar 3andhom erra3'ba eljensiya asra3 melbnet, donc wa9tilli ychouf tofla awel 5aja yfakar fiha hiya e sexxxxx, wbinetna 5asb ma 3raft, 5atta elbnet kif kif ama un peu plus discré, .....
NN 7ata les Nana 3andhom periods imoutou 3e SEX é aussi 3and les mec..\ pas ke le sex é l seule mayen pour augment la relation d'amour ..)
bsifèè 3ama é d'aprés moi si les nana yostrou rw7hom tawa tetne7a 3a9liet esex s'app en Arab( جنس العين) .. ou rabi yehdi

behi klemkom lkol s7i7 ama matensewch elli rabbi 5la9na hakka des hormones ma no7kouch fihom sinon ataw ywalli errajl wlmra 7keya wa7da. metfehmin ennou famma lcoté morale ama le regard sexuel normal. klemi ghalt?
a7na dima fi 7yatna kol youm fi torbyitna sanssouna malheureusement ili il sex c'est un tabou voir 7rammmmmmmm!!ce qui est complètement absurde w awel conséquence lil absurdité hédhi irjel w insé itwanssa walléw yitssarfou kif li9tatess bidhabt w il kabt walé kif sobbli nochrob ya 7assra 3 zman bou 3inba kif kanet insé ti7chim w irjel t9ader!!!!
mahouch ghalet!!ama ghalet idha t9oul c'est tout ce qu'il y'a et tout ce qui pourrait liée min b3id ou min 9rib irajel w lmra!c'est un sujet très important ama fi tounes lazemna dima on utilise des gants pour éviter les esprits tordus ili ydouro fi chare3 hal aymat que cela soit bnet ou rjel donc kanek 3liya n9olek s7i7 ama kima l3ada la3rab mbad3in fi kol 7keya w kilmet sex 3and hom ma3nit ha prétexte bech nitssarfou w n9oulo ech n7ebou

BEN MAAOUIA RAMY a dit :
behi klemkom lkol s7i7 ama matensewch elli rabbi 5la9na hakka des hormones ma no7kouch fihom sinon ataw ywalli errajl wlmra 7keya wa7da. metfehmin ennou famma lcoté morale ama le regard sexuel normal. klemi ghalt?

Répondre à la discussion

RSS