HTM

ViVrE AvEc Le/La PeRsOnNe Qui Tu AiMe Ou AvEc Qui T'aiMe ?

Vues : 78

Répondre à cela

Réponses à cette Discussion

pa mal mé ya otre plu imprtant
Merci bien Mr omar pour le com mes tu parle bcp sans rien dire !!!!!!!!!!!!!!!

omar a dit :
eni 3kse ennese el kol
nor9ed fil nhare w n9oume fil lile hada fil sif
ama noume yji fil lile 5ater hadika sonette rabi fi 5al9ou
w fil 9oran fama aya ma nesta7darhache ta7ki 3al sujet hada
ama eli posa sujet hada tafah barcha m3a e7tirami lil nesse el kol
money aham 7aja
a7sen 7aja hiya l'amitié
c pa tjr vré l'argent ne fait pa tt choz surtt la bonheur

imen a dit :
money aham 7aja
l'amour je pense

HaTeM a dit :
oui, par exemple !!

Sahar Haj Salah a dit :
l'amour je pense

HaTeM a dit :
mella 7ala fi twensa, le5er 9al SEXE... w t7ebbou el bled tet9adem bikom, tant ke mezelou 3bed kifek m5a5ha fi ... 3morha ma tet9addem el bled !!!!
pour moi le plus important dans la vie c d'etre entouré d'amour de la famille, des amis et de tous ceux qu'on aime, d'etre satisfait ds sa vie et avoir la conscience tranquille .
nchallah yji nhar wel mentalité mte3 etewnsa tetbaddel ema ya dhnoubiii !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
barcha 7ajett...........
oui ya dhnoubi 5ater m5a5hom ma3morha ma bech tetbaddel

Asma Hamza a dit :
mella 7ala fi twensa, le5er 9al SEXE... w t7ebbou el bled tet9adem bikom, tant ke mezelou 3bed kifek m5a5ha fi ... 3morha ma tet9addem el bled !!!!
pour moi le plus important dans la vie c d'etre entouré d'amour de la famille, des amis et de tous ceux qu'on aime, d'etre satisfait ds sa vie et avoir la conscience tranquille .
nchallah yji nhar wel mentalité mte3 etewnsa tetbaddel ema ya dhnoubiii !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
salut pour moi le plus important dans la vie c'est le vrai amour , l'amitié,la famille,la joie...il y a des gens qui disent n'importe quoi..la mentalité tunisienne c'est très grave malheureusement il n'a pas de respect entre les gens tout le monde aime le mal a l'autre..la société devient insupportable et la vie devient difficile..
oui ca fait vrmt mal au cœur de voir tout une génération péril avec une mentalité trop négatif orienté vert ttske y é fsed w kofr !!!!!! mé faut que chaq1 commence par soi mm puis sont entourage pr sauvé ce qui reste .

assouma a dit :
oui ya dhnoubi 5ater m5a5hom ma3morha ma bech tetbaddel

Asma Hamza a dit :

Répondre à la discussion

RSS